الرياضجدة

كيفية التخطيط لشهر العسل في المملكة العربية السعودية

شهر العسل في المملكة

وعندما يتعلق الأمر باختيار وجهة شهر العسل قد لا تكون المملكة العربية السعودية هي المكان الأول الذي يتبادر إلى عقلك ومع ذلك فإن هذه الجوهرة الشرق أوسطية لديها الكثير من تقدمه للأزواج الباحثين عن تجربة شهر عسل فريدة وساحرة. بفضل تاريخها الغني ومناظرها واماكنه الطبيعية والمتنوعة ومزيجها من التقاليد القديمة والحداثة وتعد المملكة العربية السعودية وجهة تنتظر من يستكشفها. اوصيك على الخطوط السعودية حجز من عبر الموقع المسافر الذي يقدم لك على أفضل الأسعار لكي تستمتع في قضاء شهر العسل بدون اي هم. وفي هذا المقال ستكتشف اربع طرق أساسية يجب أن تعرفها للسفر إلى المملكة العربية السعودية لقضاء شهر العسل.

افضل شركات طيران للسفر الى السعودية

هناك الكثير من شركات طيران لكن نحن نعرفك على أفضل الخطوط التي نحن استعملنا في بسفرنا والذي يقدمو على ارخص الاسعار وافضل الخدمات للمسافرين. وتعتمد أفضل شركة طيران بالنسبة لك على عوامل فيما يلي بعض من أفضل شركات الطيران المعروفة بخدماتها إلى المملكة العربية السعودية هيا بنا نتعرف عليهم.

●       الخطوط السعودية

ومن اول أفضل الخطوط الجوية العربية السعودية والتي يشار إليها عادة باسم السعودية وهي الناقل الرسمي للمملكة العربية السعودية وواحدة من أبرز شركات الطيران في الشرق الأوسط. وتأسست في عام 1945 وتتمتع بتاريخها الغني وتشتهر بشبكتها الواسعة من الطرق المحلية والدولية. واكتسبت الخطوط السعودية سمعة طيبة في تقديم خدمة عالية الجودة بما في ذلك المقاعد المريحة والترفيه على متن الطائرة وخدمة العملاء الجيدة.

●       الخطوط العربية للطيران

العربية للطيران هي شركة طيران منخفضة التكلفة ومعروفة في أسعارها المنخفضة ويعد مقرها الرئيسي في الشارقة تحديدا في الإمارات العربية المتحدة. وتأسست في عام 2003 وقد اكتسبت سمعة طيبة باعتبارها واحدة من شركات الطيران الاقتصادية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومما يجعلها خيارًا مناسبًا للمسافرين الذين يتطلعون إلى زيارة الى بلدانهم.

●       طيران ناس

تشتهر طيران ناس بأسعار رحلاتها المعقولة ويعد مقرها الرئيسي في عاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية. وطيران ناس هي تقوم بتشغيل رحلات محلية ودولية إلى وجهات مختلفة في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وتأسست شركة الطيران ناس في عام 2007 وقد نمت لتصبح واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط.

أفضل فنادق للإقامة لشهر العسل في المملكة العربية السعودية

وتمتلك المملكة العربية السعودية مجموعة كثيرة من الفنادق الفاخرة والرومانسية التى أن تكون مثالية لقضاء شهر العسل فيما يلي  من بعض أفضل الفنادق التي يجب مراعاتها هيا بنا نتعرف عليهم.

●       فندق الريتز كارلتون الرياض

فندق الريتز كارلتون الرياض هو فندق فاخر ابو ذو خمسة نجوم في العاصمة السعودية ويوفرغرفاً أنيقة ومأكولات راقية التي تنيل في اعجابك. ويحتوي الفندق على منتجع صحي وحدائق وخدمة ممتازة وإنه رائع لقضاء شهر العسل في الرياض فكر في ذلك لقضاء عطلة رومانسية في المدينة الرياض في فندق الريتز كارلتون تجربة لا تنسى.

●       فندق روزوود جدة

يعد فندق روزوود جدة هو فندق فاخر يقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويتميز بإطلالات خلابة على البحر الأحمر. وغرفه الفسيحة وتناول الطعام الفاخر وواجهة الشاطئ الجميلة وتجعله مثاليًا لقضاء شهر عسل رومانسي. ويشتهر الفندق بالفخامة والخدمة ذات المستوى العالمي في مدينة جدة.

●       فندق بارك حياة الرياض

فندق بارك حياة الرياض هو فندق فاخر يقع في قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وإنه يوفر أجواء فاخرة مع غرف أنيقة وطعام من الدرجة الأولى وأجواء هادئة. الفندق مثالي لقضاء شهر عسل رومانسي. للاستمتاع بإقامة فاخرة في مدينة الرياض فكر في فندق بارك حياة.

أفضل المطاعم لخيارات تناول الطعام اللذيذة

هناك العديد من المطاعم في المملكة السعودية نحن نعرفك على افضل المطاعم لتناول الطعام اللذيذة في المملكة التي تقدم خيارات طعام لذيذة على الموقع المحدد الذي تهتم به وفيما يلي بعض التوصيات العامة للعثور على تجارب طعام رائعة.

●       مطعم البيك

المطعم البيك هي سلسلة وجبات سريعة مشهورة ومميزة في المملكة العربية السعودية ويشتهر بالدجاج المقلي اللذيذه والدجاج البروستد ومجموعة من خيارات الوجبات السريعة ويعد دجاج البيك المقرمش المفضل لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء. وأصبح المطعم جزءًا من ثقافة الطهي السعودية ويحظى بمتابعة قوية في المملكة العربية السعودية. وعلى الرغم من أن البيك نشأ في مدينة جدة إلا أنه توسع إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وغالبًا ما يعتبر من الأماكن التي يجب تجربتها لأولئك الذين يزورون البلاد.

●       مطعم قرية نجد الرياض

قرية نجد هو مطعم معروف في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية ويقدم تجربة طعام بالمأكولات والثقافة السعودية التقليدية وتم تصميم أجواء المطعم لاستحضار تراث نجد وهي منطقة تاريخية في المملكة العربية السعودية. وإنه خيار شائع على بحث عن المذاق الأصيل للأطباق السعودية مثل المندي والكبسة في بيئة تعكس الجذور الثقافية للبلاد وتوفر قرية نجد فرصة فريدة لتذوق النكهات التقليدية والاستمتاع بأجواء التراث العربي السعودي في مدينة الرياض.

●       مطعم نوزومي الرياض

مطعم نوزومي الرياض هو مطعم ياباني ومعروف ويقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وإنه جزء من مجموعة نوزومي المشهورة بتجارب تناول الطعام اليابانية الراقية ويقدم المطعم الموجود في مدينة  الرياض مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية بما في ذلك السوشي والساشيمي والتيبانياكي وغيرها من المأكولات اليابانية التقليدية. ويشتهر نوزومي الرياض بأجوائه الأنيقة والمعاصرة مما يجعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن تذوق المأكولات اليابانية الأصيلة في قلب مدينة الرياض. وإنه مكان حيث يمكنك الاستمتاع بالنكهات اليابانية التقليدية أثناء قضاء شهر العسل في أجواء تناول الطعام الحديثة.

أفضل الأماكن للزيارة لقضاء شهر العسل في المملكة العربية السعودية

تعد المملكة العربية السعودية من أفضل الدول للاستمتاع بشهر عسل بذكريات طويلة الأمد لأنها تقدم لك الكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها والتي تزيد من مستوى الإثارة لديك مثل نجم في السماء. سوف سنكشف في هذا الدليل عن بعض أفضل الأماكن في المملكة العربية السعودية التي تضم الكثير من الأماكن الجذابة والساحرة لقضاء شهر العسل. لنأخذك في رحلة إلى هذه الأماكن الرائعة في المملكة العربية السعودية.

●       الرياض

تقدم  الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تجربة شهر عسل فريدة من نوعها ويوفر مزيجها من الحداثة والتقاليد فرصًا متنوعة للأزواج. يمكنك استكشاف الثقافة الغنية والاستمتاع بتناول الطعام الرائع والاسترخاء في أماكن الإقامة الفاخرة. تضمن حدائق المدينة الهادئة والحياة الليلية النابضة بالحياة لقضاء شهر عسل لا يُنسى. بالإضافة إلى ذلك، فهي بوابة إلى وجهات أخرى مثيرة في المملكة العربية السعودية، مما يجعل الرياض نقطة انطلاق مثالية لرحلة لا تنسى معًا.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في الرياض

  • برج مركز المملكة
  • قلعة المصمك
  • قصر المصمك
  • حافة العالم
  • متحف الوطني
  • سوق الزل

●       جدة

وتعد مدينة جدة خيارًا رائعًا لقضاء شهر العسل نظرًا لإطلالاتها الرومانسية على البحر الأحمر وأسواقها النابضة بالحياة ومنتجعاتها الساحلية الفاخرة. وتوفر ومدينة جدة نافورة الملك فهد والكورنيش نزهات رومانسية. ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة ومأكولات المدينة المتنوعة. وتمزج المدينة بين التقليد والحداثة مما يجعلها وجهة لا تنسى للأزواج.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في جدة

  • نافورة الملك فهد
  • شواطئ البحر الأحمر
  • الكورنيش جده
  • شاطئ أبحر
  • واجهة جدة البحرية
  • درة العروس

●       الطائف

تعتبر مدينة الطائف وجهة مثالية لقضاء شهر العسل بسبب مناخها الجبلي والبارد ومناظرها الجميلة. وإنه يوفر ملاذًا هادئًا من حرارة الصحراء. ويمكن للأزواج استكشاف منتزه جبل الشفا والقيام بنزهات رومانسية عبر الحدائق المورقة والاستمتاع بالأجواء الهادئة. مواقع الطائف التاريخية وأجواءها الساحرة تجعل منها خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية في مدينة الطائف.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في جدة

  • جبل الشفا
  • جبل الهدا
  • حدائق الورد الطائف
  • قرية الشفا
  • حديقة الردف
  • قصر شبرا

الاستنتاج

التخطيط لقضاء شهر عسل في المملكة العربية السعودية تجربة فريدة لا تنسى ابدأ بالبحث عن المدينة أو المنطقة المحددة التي تناسب تفضيلاتك مثل جدة للرومانسية الساحلية أو الطائف لملاذ جبلي وأكثر برودة وتأكدك من حصولك على تأشيرات وتصاريح الدخول إلى المملكة العربية السعودية  ويوفر التراث الثقافي للمملكة العربية السعودية ووسائل الراحة الحديثة والعجائب الطبيعية لقضاء شهر عسل لا يُنسى. فقط قم بحجز أماكن الإقامة مسبقًا وتذوق المأكولات المحلية. وخطط لمزيج من الاسترخاء والمغامرة والاستكشاف الثقافي لجعل شهر العسل في المملكة العربية السعودية لا يُنسى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى